مساحة إعلانية

الجمعة، 11 نوفمبر 2016

إحتشاد عدد كبير من المصريين الجمعه 11-11

إحتشد الكثير من المصريين الجمعه 11-11 أمام أكبر مدينة ملاهى فى الشرق الأوسط دريم بارك ، حيث قد أعلنت دريم بارك عن تخفيض تذكرة الدخول إلى 50 جنيها بدلا من 100 جنيها للتذكره  ، وقد قام الكثير من إلتقاط و نشر صور تذكارية لهم فى مدينة الملاهى دريم بارك .










ومن الجدير بالذكر أنه توافق هذا اليوم مع يوم 11-11 الذى قامت بعض الصفحات على الفيس بوك بدعوات للمواطنين بالنزول إلى الشارع تحت عنوان ثورة الجياع ، وقد قام الكثير من الإعلامين بمناقشة هذا الحدث على مدار الشهر الماضى مؤكدين على المواطنين وحثهم بعدم الإنصياع والنزول ، وقد إختلف الكثير عن مدى مصداقية هذه الدعوات وقام البعض بإرجاع هذه الدعوات إلى الحكومه والبعض إلى أرجع هذه الدعوات إلى جماعة الإخوان المحظوره فى مصر .

وقد قام الكثير من مستخدمى موقع الفيس بوك وتويتر بنشر تعليقات وتغريدات ساخرة من عدم نزول المواطنين إلى شوارع مصر








وقد تفقد عدد من مسئولى وزارة الداخليه من مساعدى وزير الداخليه ومدراء الأمن تفقدوا الشوارع ، بعد الإنتهاء من صلاة الجمعه وذلك للإطمئنان على الخدمات الأمنيه المسئولة عن تأمين المصالح الحكومية والسجون واحتياطات الأمن بها ، وللإطمئنان على مدى استعداد الخدمات الأمنية لأى ظروف طارئة.
وقد قام مساعدى وزير الداخليه بالإلتقاء ببعض أفراد وزارة الداخلية من مجندين وضباط ، وحثوهم على تقديم كل إمكانياتهم وبذلك كل ما بوسعهم من جهد حتى تمر بلادنا من هذه المرحلة الفارقه من تاريخ مصرنا الحبيبه ، قد تم التأكيد على توسيع دائرة الإشتباه وتطبيق القوانين بكل حزم وحسم ، مع الإلتزام بمراعاة حقوق الإنسان وحسن معاملة المواطنين. وتم التأكيد على العمل على سيولة الحركة المرورية تسهيلا على المواطنين المصريين.

المراجع: 
"دريم بارك" تقرر تخفيض سعر تذكرتها 50% يوم 11-11

ثورة 11/11 المزعومة تثير السخرية على "تويتر" بهاشتاج "محدش نزل"

مدراء الأمن يتفقدون الشوارع.. وهدوء وسيولة مرورية على مستوى الجمهورية

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ: خبر ومقالة 2017 © تصميم : كن مدون